Thursday, February 24, 2011

أنا وحدى كيان


أنا وحدى كيان

كان ردا على أحد أصدقائى عندما سألنى عن موضوع النوت التى سـ أرتجلها حالا
والسؤال لما ردى هو عنوان النوت التى قد قررت مسبقا فى كتابتها
فما كان الموضوع حينها؟!؟
الحقيقة ما جلعنى اتحمس للكتابة
إعجابي بنفسي الشديد وربما كان مبالغا فيه
فقد قفشتنى وانا فى لحظات تجلى انفرد بـ صورى الغالية اقوم بفرها عبر كليكات من الماوس لتتغير وتنتهى واجدنى اعيد الكرّه ثانية!!.
ترى هل ذلك بسبب حبى لى زيادة؟ أم أننى أجد فى نفسي كيان أبحث عنه وأشعر بلحظات نشوة عندما أرانى جميلة تارة ناجحة تارة أخرى.. حتى نظرات حزنى أعشق النظر إليها
كما اعتدت دائما أن اعلن بعض عيوبي وبعض مايسمونه أمراضا نفسية دفينة تظهر والواحد كده مختلى بنفسه
ربما أكون طبيعية تماما وما أنا فيه إلا سببا في أننى كائن يعشق كراكيبه أقصد ذكرياته .. والكاميرا ماهى إلا توثيق لحظات تمر بنا أيا كانت تلك اللحظات سعيدة أو غير ذلك من التصنيفات، ليس بصدد التصنيف حاليا

مازلت اتوه فيما أردت توصيله
حسنا.......
طب تيجو كده نخلوها بالبلدى؟

انا واحدة بتحب تقرا كلامها كتير وتبص في صورها اكتر ولو فى شات محفوظ قديم اقرأة لعدة مرات ولو في تسجيل فيديو برجعله وقديما كانت التسجيلات الصوتية تعنى لى الكثير.. بينما اتجاهل تماما تفاصيل ولا اعيرها اهتماما كبقية تفاصيلى

هل هذا لأنى مختلة..... ارجوكم اعترفوا بحقيقتكم وحسسونى انى مش لوحدى اللى كده
اتوسل بأن يتبرع أحدكم ويتجرأ ويعترف إنه مختال بنفسه كما أفعل أنا ويشعرنى أنى بنى آدم طبيعية ومفيش خوف عليا

اااااااااااه المراية دى بقى حكاية تانية خالص
وقصة تستحق الكثير من القصص
ولكن القصة الأهم حاليا هى ان كثيرا من أصدقائي يرهبون التعامل معى من الانطباعات الاولى والتى تعطيهم احساسا بأن هدى كائن مغرور

هم من اعترفوا لى بذلك بعد ان صرنا أصدقاءا واكتشفوا انى بنى ادم طبيعية فقط هيأ لهم
الغريب ان كثيرا هيأ لهم ولا اعرف لماذا ولا هم يعرفون

الوحيدة التى جعلتنى اعرف لماذا كان هذا انطباعهم عنى كانت زميلة لى فى الكلية تدعى بـ "زينة" لم أعرفها حتى جاءتنى إذ فجأة وطلبت منى أن ترسمنى؟... تعجبت منها وفرحت جدااااااا.... وافقت على ان ترسمنى وجلست امامها لترسمنى. سألتها انتى ليه طلبتى ترسمينى؟ ما البنات كتير ف الكلية ؟ اشمعنى انا بالذات؟

قالت لى: لأنى بحب اتفرج عليكى وانتى بتتكلمى!!!!!!!... ذهلت.... ربما فسر لى ان لى طريقة كلام مختلفة وربما تكون ملفتة لذلك كل من لايعرفنى جيدا يعتقد أن بى شيئا غريبا يفسره بـ أنه غرور...

ربما ذلك زادنى أكثر أن اختلى بنفسي واقعد ابص وابحلق هما الناس بيشوفوا فيا ايه لما بتكلم؟!؟ او وانا ساكتة مبقتش تفرق كتير

على فكرة انا مش مغرورة بس بحبنى
مش عيب ولا حرام لما احب تفاصيلى

وبصراحة

بينى وبينكم لو فى حد جه وقالى كده عن نفسه هتهمه بالفراغ وقلة العقل وعدم الاحساس بمسئولية الوقت
وانا بينى وبين نفسي هقول كلنا فى الهوا سوا... الحمد لله المجانين زادوا واحد
اهو بالمرة يونسونى في عالمى الخاص

لا تتعجب إن رأيت أناسا يشهدون بعقلى وتصرفى وقدرتى على التحكم بالوقت وأن لدى المقدرة فى إدارة أكثر من شيء فى وقت واحد
فـ انا بالفعل هكذا.. ولا مانع من ربع ساعة يوميا اختلى ب كيانى الخاص جدا


آه ماهو بصراحة كده ومن غير مبالغة


أنا لوحدى كيااااااااااان

هدى حسن

25-11-2010

by Hoda Hassan on Thursday, November 25, 2010 at 3:02am

http://www.facebook.com/note.php?note_id=10150099135805295


No comments: